Al Sharqiya live stream

TV channel:Al Sharqiya

Country: Iraq

Category: News

0 out of 5

0 votes

Al Sharqiya watch streaming live

قناة الشرقية، قناة تلفزيونية فضائية عراقية بدأ بثّها التجريبي في آذار عام 2004، والبث العادي في 4 أيار 2004. تبثّ القناة برامج إخبارية، رياضية، كوميدية، مسلسلات عراقية أصلية، مسلسلات عربية، وبرامج الواقع. تبثّ القناة برامجها عبر الأقمار الصناعية عربسات، نايل سات، وهوتبيرد، كما يتوفر البثّ الحي على الإنترنت عبر موقع القناة الألكتروني. الشرقية هي أول قناة عراقية مملوكة للقطاع الخاص وتمتلك عدد من المراسلين في العديد من مدن بلدان العالم.

يملك القناة سعد البزاز أحد إعلاميي العراق ويسكن في لندن، كان مدير الإذاعة والتلفزيون في تسعينيات القرن الماضي حتى عام 1992، بعدها إنتقل للإقامة في المملكة المتحدة وبالتحديد لندن حيث يقيم هناك.

اشتهرت القناة ببرامجها الإنسانية مثل كرستة وعمل واليد البيضاء وخيرات رمضان والخيرات من تقديم المساعدات إلى الكثير من العوائل العراقية الفقيرة، بالإضافة إلى برامجها الكوميدية السياسية الساخرة.

Countries

  • قناة العهد (Alahad TV ) هي قناة تلفزيونية عراقيه منوعة اسسها سند الحمداني تبث من العراق ومقرها في بغداد .

    4.3 из 5

    11 голосов

  • Kurdsat Broadcasting Corporation is the second Kurdish language satellite television station in Iraqi Kurdistan, broadcasting since 2000. It belongs to the Patriotic Union of

    4.3 из 5

    11 голосов

  • قناة الفرات الفضائية هي قناة فضائية العراقية تبث باللغة العربية. أسست في العراق في عام 2004 عن طريق عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني و زعيم الائتلاف الوطني العراقي السابق. يمكن

    4.3 из 5

    11 голосов